الاثنين، 3 يونيو 2013

10 اشياء تجعل الرجل ينفر من حواء

حواء, المراة, المرأة, الحرية, الاختلاف, المشاكل, الاهتمام, مرأة, رجل, الرجل, الرجال, النساء, ﻋﺎﻟﻢ ﺣﻮﺍﺀ, حواء عالم حواء, لم حواء, حواء عالم, عالم المراه, جمال المراه,نساء, النساء,حواء و ادم يمتلكون الكثير من الاختلافات التى تثير المشاكل بينهما لذا دوما يتساءل الطرفان ما الذى يفضله الطرف الاخر و ما يكره . و اليوم لن اتحدث عن ادم و لكن علىالجنس الناعم التى تظن دوما ان الرجل سيبقى منجذبا اليها لانه بطبيعته ينجذب الى الجمال الى ان تفاجا حواء بان الرجل يبتعد عنها بلا رجعة لذا اليك انت عزيزتى حواء 10 اشياء تجعل ادم ينفر منك .

الانغلاق : حواء التى تتمسك دوما باراءها و موافقها ليست حواء التى يفضلها الرجل لان الرجل يحب المراة المتفتحة التى تستمع اليه و تقدر اراءه و لا تقفز الى الاستنتاجات قبل ان ينتهى من حديثه .

الثقة : الثقة عامل مهم لاستمرار اى علاقة بين الرجل و حواء لذا فان الرجل يفضل المرأة التى تثق به و لا تكون غيورة على الدوام فلا يوجد رجل ابدا يحب المرأة التى تهبط عليه فى كل مكان بسبب الغيرة  او تسأله دوما عن ماذا تحدث مع زميلاته فى العمل لذا يجب على حواء دوما السيطرة على غيرتها و لا تدعها تثير ضيق الرجل فتجعله ينفر منها بسبب غيرتها .

عامل الانثونة : جمال حواء يكمن فى انوثتها و جزء من انوثة حواء انها تحتاج الى الرجل ليساعدها اعلم ان اليوم اصبحت حواء قادرة على الاهتمام بكل امورها و اشجع دوما حواء على ان تكون قوية ولكن حواء الذكية هى التى تجعل الرجل يستخدم عضلاته لمساعدتها عندما يريد ذلك حتى إن لم تكن تحتاج لمساعدته فالرجل يريد امرأة تحتاج اليه و ينفر من المرأة التى لا تدع له مجالا بالقيام بدوره تجاهها .

العند : العند صفة سيئة فى اى انسان و هى من اكثر الصفات التى تجعل الرجل ينفر من حواء لذاعزيزتى حواء تساهلى مع الرجل قليلا و لا تصرى على الشىء مرار و تكرار فهناك اكثر من وسيلة تستطيع حواء استخدامها لتجعل الرجل ينفذ كل ما يريده و يظن انها فكرته فى الاساس فلا تكونى امرأة بسيطة بل كونى حواء الذكية التى تحكم العالم من وراء الستار .

الاختناق : التحكم التام و السيطرة على كل وقت الرجل يصيبه لذا عزيزتى حواء احرصى دوما على ان تتركى للرجل مساحة من الحرية بعيدا عنك ليمضيها مع اصدقائة على انفراد او كما يريد فمهما كان الرجل يحبك فهو لن يرغب ان يمضى كل وقته معك انت حواء فقط .

عدم الاحترام : الرجل بسيط للغاية فبجانب حاجته لاشباع رغباته الرئيسية يحب ان يشعر بانه ينال التقدير ممن حوله و خاصة منك انت عزيزتى حواء فحتى و إن اختلفت معه فى يوم من الايام وظهر انك على حق فيجب الا تقللى من شأنه ابدا .

الاهمية : كما انك تريدين دوما الا ياخذك الرجل كامر مفروغ منه فلا يجب ابدا ان تاخذى وجوده فى حياتك امر مفروغ منه فالرجل يحب دوما ان يشعر بان حواء تقدر وجوده فى حياتها و انها تهتم بمشاعر و اراءه فعبرى دوما للرجل على جاحتك اليه فى حياته و انك تقدرينه و تريدين العيش معه بقية حياتك.

المكياج : الرجل يفتن بالمرأة الجميلة هذا امر معروف و لكن احيانا تخطأ حواء و تظن ان كثرة المكياج يجعلها جميلة  ففى الحقيقة ان وضع المكياج يحول حواء الى مهرج و ليس الى امرأة جميلة و الرجل ينفر من المراة التى تضع الكثير من المكياج و ينجذب الى المرأة التى تضع القليل من المكياج الذى يضيف جاذبية الى جمالها الطبيعى .

التأنق : حتى و إن كانت حواء تكره جسمها فيجب عليها دوما ان تهتم باناقتها الا ترى عزيزتى حواء ان مصممين الازياء اهتموا بصنع خطوط كاملة للنساء البدينات لذا لا توجد لديك اى اعذار لعدم اهتمامك باناقتك . فكون الرجل على علاقة معك فهو يهتم بك كما انت الا ان عدم اهتمامك باناقتك سيدفعه عنك بالتاكيد .

التقليد : المرأة المتصنعة لا يحبها الجميع لذا اذا تصنعت حواء امام الرجل سينفر منها فهو يريد امرأة يقترب منها و ليس شخصا لا وجود له لذا عزيزتى حواء تصرفى على طبيعتك دوما لتجذبى ادم اليك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Templates | Bloggerized by Free Blogger Templates | Web Hosting Comparisons تعريب : ق,ب,م