الأحد، 30 يونيو 2013

ما الذي يجذب الرجل للمرأة في اللقاء الاول ؟!


هناك العديد من الأمور التي تلفت نظر الرجل، والتي تترك انطباع أولي عن الشكل الخارجي للفتاة ،

وهناك فروق فردية كبيرة، إلا أن هناك عوامل مشتركة يجمع معظم الرجال على أنها جذابة في المرأة.
وأجرى بعض الباحثين إحصائيات بعد طرح أسئلة عدّة على الرجال في ما يخصّ إعجابهم بالمرأة، وأيّ الأمور تلفت نظرهم في المرأة حين يرونها للمرّة الأولى.
وكانت الإجابات موحّدة وأكيدة: أن الرجال ينظرون أولاً وقبل أيّ شيء إلى جمال المرأة، وطريقة اهتمامها بطلّتها.

وإليك أبرز ما يلفت نظر الرجل للمرأة من حيث الشكل:
الوجه:
البشرة عنصر هام ليس للرجال فقط، ولكن لك، البشرة النظيفة النقية الخالية من المشاكل والعيوب، تجعلك أكثر جاذبية. ويكره الرجال أن تغطي المرأة وجهها بالكثير من الماكياج، الذي يخفي جمال بشرتها، لا بأس بالقليل من الأساس ومخفي العيوب، ولكن على المرأة ألّا تستخدمهما بكثرة.
لذا إذا كنت تعانين من مشاكل في بشرتك؛ فيجب أن تقومي بعلاجها، حتى لو كان ذلك يعني الامتناع عن تناول الشيكولاتة والشبس، وأي مسبب أخر.

العينان:
في أول لقاء لكما معاً، أكثر ما سينظر إليه الشاب هو عيناكِ، سيحاول أن يتأكّد من أنّك لا تضعين مكياجاً قويّاً يخفي جمالهما، يحبّ الرجال إجمالاً أن تضع المرأة ماكياجاً خفيفاً حول عينيها يظهرهما بشكلٍ جميل، ولا يخفي أيّ تفصيل منهما. إنّ الرجال يفضّلون العينين المرسومتين بالقلم الأسود، مع لون ظلّ العيون الفاتح والمناسب.

شعرك أو حجابك:
يحبّ الرجال إجمالاً الشعر المجعّد؛ لأنّه قليل الوجود، إلّا أنّهم يعشقون الشعر الناعم مع تسريحة مميّزة، وذلك حسب المكان التي تقصده المرأة، كما أنّ لون الشعر الأسود يلفت نظرهم أيضاً، لذا تذكري تنظيف شعرك جيدا، وتصفيفه بالشكل المناسب.
ولا يعرفون أخر موضة في لفات الحجاب، لكن يلاحظون تناسق لونه مع بشرتك وزيك العام؛ فاحرصي على اختيار الألوان واللفات المناسبة.

الرموش:

لا يحبّ الرجال أيّ شيء غير حقيقي في المرأة؛ فإن كنت ستلتقين به؛ فلا تضعي رموشاً اصطناعية، حبيبك يودّ أن يراك كما أنت، حتّى لو لم تكن رموشك ظاهرة جداً، بإمكانك أن تستعملي القليل من المسكارا لتبيّنيها، وهي تكفي.

الشفتان:

ينظر الرجال إجمالاً إلى تفاصيل قد لا تولينها أنتِ الأهميّة الكافية، إنّ اللون الذي تضعينه على شفتيك قد يلفت نظرهم، على المرأة أن تضع أحمر الشفاه الملائم للون بشرتها.

الأناقة:

وهذه ليست صفة خارجية، رغم أنها تمثل فساتين وملابس ترتديها المرأة.. الأناقة صفة من الداخل أولا.. تنبع أساساً من رقة العواطف، وحلاوة المشاعر، وعذوبة الذوق.. الأناقة تنبع من الروح أولا.. ورقة عواطف المرأة تجعلها تعشق الأناقة.. حتى وهي في ملابس البيت، تبدو أنيقة حلوة المظهر.. وهي تنجذب إلى الأشياء الأنيقة، انجذاب الفراشة للزهور الجميلة.

الملابس:

إنّ الملابس هي التي تجمّل المرأة أكثر، وطريقة اختيارها للملابس الملائمة تجذب الحبيب، عليها أن تختار الألوان التي تناسب بشرتها، وتمنحها طلّة مميّزة، وتلائم ماكياجها معها.

الحذاء:

بعض الرجال ينظرون إلى حذاء المرأة؛ ليروا إن كان لونه يتوافق ولون ثيابها .

إنّها أبرز الأمور التي تلفت الرجل أول الأمر بالمرأة، ولكنّ الأهمّ من كلّ ذلك هو شخصيّتها، وطريقتها في التعامل معه؛ فالجمال ليس كلّ ما يهمّه؛ فالأخلاق، والدين، والمكانة الاجتماعية، والسمعة الحسنة لها دور كبير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Templates | Bloggerized by Free Blogger Templates | Web Hosting Comparisons تعريب : ق,ب,م