الجمعة، 7 يونيو 2013

كيف يمكن للنوم مساعدة المرأة فى انقاص الوزن

  نوم أكثر وتزن أقل
نفكر في كيفية جيدة تشعر بعد النوم ليلة كاملة من – راحة، أكثر يقظة، في وضع أفضل المزاج وعلى استعداد لمواجهة اليوم.
وهنا فائدة أخرى للحصول العادية بما فيه الكفاية، نوعية النوم: وينظم التمثيل الغذائي الخاص بك، ويمكن أن تساعدك على فقدان الوزن.
هل تعلم أن الدراسات الحديثة قد سلطت الضوء التي ترتبط فقدان الوزن وزيادة الوزن لكمية النوم واحد يحصل؟
النوم ينظم عملية التمثيل الغذائي
في دراسة أجرتها مايو كلينيك أستاذ الطب والأمراض القلبية الوعائية الدكتور فيرند سومرز وزملاؤه، وجد أن النوم هو منظم هام من عملية التمثيل الغذائي واستهلاك الطاقة. عندما كنت بالحرمان من النوم، تتأثر الهرمونات التي تنظم عملية التمثيل الغذائي والجوع الزيادة، وتحفيز زيادة في السعرات الحرارية المستهلكة. النتيجة الأرجح هي زيادة الوزن.


يمكن كبح الرغبة الشديدة في نوعية النوم
في دراسة أخرى، تسليط الباحثين من سانت-روزفلت مستشفى وجامعة كولومبيا في نيويورك بعض الضوء على العلاقة بين طول دينا والمرحلة من النوم، والجوع وزيادة الوزن. وجدوا أن طول الوقت ونحن النوم مهم، ولكن تكوين النوم – مرة والنسبة المئوية للإنفاق العام النوم في كل مرحلة – ويرتبط مع انخفاض معدل الأيض، والجوع وزيادة كمية السعرات الحرارية زيادة، وتحديدا من الدهون والكربوهيدرات، والتي يمكن، بدورها، تؤدي إلى زيادة الوزن.

عندما كنت بالحرمان من النوم، تتأثر الهرمونات التي تنظم عملية التمثيل الغذائي والجوع الزيادة.
النوم هو وصفة لفقدان الوزن
وعلى العكس، والحفاظ على جدول نوم منتظم (في المتوسط ​​ثماني ساعات في الليلة الواحدة) يساعد على تنظيم عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويقلل من الرغبة في وجبة دسمة. وقد أدى الارتباط بين النوم والسمنة العديد من الأطباء، بما في ذلك تلك الموجودة في الشبكة الكندية السمنة، لتشمل المزيد من النوم كجزء من برامج فقدان الوزن المقترحة.

ونقلت الأطباء جان فيليب في مستشفى الأطفال للبحوث الشرقية معهد أونتاريو وانجيلو ترمبلي من جامعة لافال في مجلة الجمعية الطبية الكندية، قوله أن “الحل لفقدان الوزن ليست بسيطة كما ‘تأكل أقل، نقل أكثر من ذلك، النوم أكثر ‘…. ومع ذلك، وهي هيئة تراكم الأدلة تشير إلى أنه لا ينبغي إغفال عادات النوم عند وصف برنامج تقليل الوزن للمريض مع السمنة. “

إضافة إلى النوم الخاصة بك برنامج انقاص الوزن
الآن أن لديك بعض الفهم حول العلاقة بين الجوع والنوم وزيادة الوزن، وهنا بعض الأشياء التي يمكنك القيام به للمساعدة على النوم بشكل أفضل ضمان وتفقد بعض جنيه ربما في هذه العملية.

تجنب مشاهدة التلفزيون أو استخدام الكمبيوتر في وقت متأخر من الليل وقريبة جدا من وقت النوم.
لا تستهلك الكثير من الكافيين، وخصوصا في المساء.
لا تأخذ الدواء الذي قد يؤثر على نوعية ومدة النوم الخاصة بك.
إذا كان هناك شيء إرهاق شديد يحدث في حياتك التي تسبب القلق والقلق، والتحدث الى شخص ما عن ذلك، وإضافة بعض الأنشطة الحد من الإجهاد ليومك مثل اليوغا أو التأمل.
تأكد من أنك تمارس ما يكفي، في الهواء الطلق وخاصة، للمساعدة في تخفيف بعض من تلك الضغوط والتوتر.
حذار من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة الاجتماعية
مع ساعات عملنا في وقت متأخر جدا، الكثير من الوقت أمام شاشات الكمبيوتر والذهاب إلى النوم في وقت متأخر جدا، ونحن لدينا الاستماع إلى الساعات الاجتماعية أكثر من الساعات لدينا الفسيولوجية، مما تسبب في فجوة أكبر من النوم المعروف باسم “اضطراب الرحلات الجوية الطويلة الاجتماعية”. كما إيقاعات الساعة البيولوجية الطبيعية لدينا الحصول على المزيد من اجتز، نبقى في وقت لاحق وتشعر بالتعب المزمن أثناء النهار.

هذه الفجوة بين النوم كم نحن بحاجة كم نحن وتحصل عليه هو المساهمة في وباء البدانة في جميع أنحاء العالم. جعل قرار هذا العام أن تعطي لنفسك هدية هامة: أكثر انتظاما، والنوم التصالحية. يمكن القيام بذلك تساعدك على الحفاظ على وزن الجسم السليم، وتجنب العديد من المشاكل الصحية، يشعر على نحو أفضل وأكثر سعادة والعيش، والحياة أكثر إنتاجية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Templates | Bloggerized by Free Blogger Templates | Web Hosting Comparisons تعريب : ق,ب,م