الجمعة، 7 يونيو 2013

50 شىء تقوليها لزوجك تخلية يموت فيكى

1. شكرا لفعل ذلك. وهذا يعني الكثير بالنسبة لي عندما تقدمون لي بطرق القليل من هذا القبيل.

2. أنا مثل هذه المرأة مختلفة بسبب الطريقة التي _____ (تحبني، تؤدي بلطف لي، وجعل لي يشعر بالأمان، الخ).



3. وأنا أعلم أنك وأنا لم رؤية العين إلى العين في الآونة الأخيرة. ولكن أريد أن أخبركم أن أقبل ما إذا أنا أتفق معك أم لا، وأنا ملتزم بالعمل على علاقتنا حتى يشعر كل منا يفهم وآمنة.

4. أنا لم يكن لديك قليلا من هذه الليلة الصداع. مهتم؟

5. لا أستطيع أن أصدق كيف _____ أنت. وحتى الموهوبين بشكل واضح لكم في هذا المجال.





6. اراه في الآونة الأخيرة التي قد لا يشعر _____ جدا، ولكن أرجو أن أعرف ما زلت احترمك بشدة.

7. الطريقة التي _____ هو من هذا القبيل تكملة جيدة بالنسبة لي. الله يعلم ما احتاجه عندما أعطاني لك.

8. أنا أحب ذلك عند ارتداء ذلك.

9. كنت أفضل صديق لي.

10. أنا أكثر في الحب معك من أي وقت مضى.

11. أنا أريد أن أخرج معك. أنت حر ليلة _____؟

12. مهما ملكي كنت لخبط، سأكون دائما سعيد أنك الألغام، وأنا أغفر لك، وأنا أحب قبالة الجوارب الخاصة بك.

13. حصلت على سيارة غسلها والخدمات اليوم، على أمل أنها سوف تأخذ فقط قليلا من تحميل قبالة منكم.

14. أنا آسف. هل يرجى أن يغفر لي ل_____؟

15. انها باردة جدا لمشاهدة الرجل كنت قد أصبحت منذ أننا كنا متزوجين.

16. أنا فخور بك.

17. ما يمكن أن يبدو كبيرا لتناول العشاء الليلة؟

18. أنا أغفر لك. وأنا لن أحمل هذا الأمر مرة أخرى، حسنا؟

19. حصلت على دقيقة؟ هناك شيء أريد أن تظهر لك في غرفة النوم.

20. لك التعامل معها بشكل جيد بشكل لا يصدق.

21. أنت على حق.

22. حصلت على وجبة خفيفة المفضلة في محل بقالة!

23. أردت فقط أن نعلمك أنا في الصلاة بالنسبة لك.

24. أنا أثق بك.

25. دعونا نضع الأطفال إلى الفراش في وقت مبكر.

26. المضي قدما والنوم في الغد.

27. لم يكن لدي أي فكرة هل يمكن أن تفعل ذلك! كنت لا تزال لإقناع لي.

28. ما رأيك أنت؟

29. يمكن أن أعطي لك والتدليك؟

30. للأطفال: أنا أحب والدك كثيرا. هو _____ بذلك.

31. أحب أن أكون من حولك.

32. أنا حصلت على هذه الليلة الحاضنة!

33. اعتقد ان لديك الكثير لتقدمه، وأستطيع أن أرى ذلك في الطرق التي _____.

34. أنا سعيدة للغاية كنت في المنزل.

35. رأيت هذا في المتجر، وجعلني أفكر فيك.

36. هل يشعر وكأنه أنا فهم لك؟

37. أنا أحب القيام _____ معك.

38. وبقيت في حدود الميزانية هذا الشهر!

39. كنت واحدا من افضل الهدايا التي حصلت من أي وقت مضى. أنا أشعر بالتواضع لذلك الله اعطاني لك.

40. لي ولك هذا المساء: لعبة على.

41. حصلت على تذاكر!

42. تمانع إذا أحمل يدك؟

43. أنا جعلت _____ المفضلة لديك.

44. لماذا لا تأخذ الليل قبلة؟ لقد حصلت على الاطفال.

45. هي ما منضبطة كنت في _____.

46. أنت لا تزال تأخذ أنفاسي بعيدا.

47. اشتقت لك. لديك وقت كبير!

48. مباركون أطفالنا ذلك ليكون لهم أب مثلك. أنا أحب الطريقة التي _____ لهم.

49. أنت تجعلني سعيدة جدا فقط بتواجدهم لك.

50. أنا أحبك كثيرا.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Templates | Bloggerized by Free Blogger Templates | Web Hosting Comparisons تعريب : ق,ب,م